عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا

عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا

أفضل إجابة
عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا، يعد عمرو محمد علي من الشخصيات البارزة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي في مجال التمثيل المسرحي والدامي والسينمائي، حيث كانت بداية مسيرته في التمثيل في سن صغير بفترة الثمانينات من القرن الماضي، مما دفع رواد التواصل الاجتماعي الى معرفة عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا.

عمرو محمد علي ويكيبيديا

يعد عمرو محمد علي هو ممثل مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية في فترة الستينات من القرن الماضي ويرجح الى انه في العقد السادس من عمره، شارك في العديد من الاعمال الدامية والسينمائية التلفزيونية في فترة الثمانينات، ومن اشهر الاعمال التي ظهر بها فيلم ( سارق الفرح - مستر كاراتيه - العذراء والعقرب)، اما اشهر مسلسلاته (حكايات مجنونة - ريا وسكينة ) .

سن عمرو محمد علي

ولد الفنان والممثل المصري عمرو محمد علي في احدى الارياف المصرية في فترة الستينات من القرن الماضي ويرجح الى انه في العقد السادس من عمره، حيث اشتهر في الوسط الفني بادائه المميز واخلاقه الكبيرة، وشارك في مسيرته الفنية بنحو 70 عمل فني ناجح، وكان اخر الاعمال الفنية مسلسل حدائق الشيطان في عام 2006 ميلادي ومسلسل ارابيسك بدور شقشق .
  • في العقد السادس .

مرض الفنان عمرو محمد علي

يعاني الفنان والممثل المصري عمرو محمد علي الشهير (شقشق) من مرض التصلب المتعدد ويؤثر على حركته، وهو الامر الذي دفعه الى الغياب عن الساحة الفنية منذ اكتشاف المرض في عام 2006 ميلادي، كما طالبت نقابة الممثلين المصرية في التكفل بعاجه وتلقي الدعم من كافة نجوم الوطن العربي ووليس من نجوم مصر فقط، اضافة الى منحه معاش وعضوية في النقابة مدى الحياة .
  • مرض التصلب المتعدد .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات الخاصة بحياته الشخصية والفنية، كما تعرفنا على سن عمرو محمد علي ومكان ولادته، وايضا على مرض الفنان عمرو محمد علي .
السابق
اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد
التالي
هل نيمار متزوج ومن هي زوجته