اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد

اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد

أفضل إجابة
اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد، يعتبر علي زين من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والعالم ككل كونه من اشهر الاعبين كرة اليد، وبدأ مسيرته الاحترافية في نادي برشلونة الاسباني وتوج معه بالعديد من البطولات والالقاب كان اخرها دوري ابطال اوروبا، مما دفع عشاق الرياضة الى معرفة اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد.

من هو علي زين ويكيبيديا

علي زين محمد هو لاعب كرة يد مصري الجنسية، ولد في مدينة القاهرة في الرابع عشر من شهر ديسمبر عام الف وتسعمائة وتسعين ميلادي، بدأ مسيرته في رياضة كرة اليد في النادي الاهلي المصري في عمر الست سنوات، وبدأ احترافه بعد المشاركة في الاولمبية الصيفية في عام 2016 ميلادي، ويلعب في مركز ظهير مع نادي برشلونة الاسباني.

ما هو عمر علي زين

ولد لاعب كرة اليد الشهير علي زين في مدينة القاهرة في عام 1990 ميلادي اي انه يبلغ من العمر 33 عام، بدأ في عمر 6 سنوات باللعب في صفوف نادي الاهلي المصري ومع المراحل العمربية شارك في لمنتخب المصري للناشئين، وخرج الى الاحتراف في الدوري التونسي في عام 2012 وانتقل الى نادي الجزيرة الاماراتي ثم اكس الفرنسي، وحاليا يلعب في نادي برشلونة الاسباني .

اين يلعب علي زين حاليا

انتقل اللاعب المصري علي زين الى اللعب من نادي دينامو بوخارست الروماني بعد مسيرة كبيرة في صفوف نادي برشلونة الاسباني، حيث بدأ عقده في التاسع عشر من شهر يونيو عام 2022 وانتقل الى دينامو بوخارست لمدة موسمين لينتهي عقده في عام 2024 ميلادي، كما يلعب في النادي الروماني ابن بلده لاعب كرة اليد ممدوح هاشم .
  • نادي دينامو بوخارست الروماني .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد، وشاركنا اهم المعلومات الشخصية عن حياة لاعب كرة اليد المصري علي زين ومسيرته الاحترافية، كما تعرفنا على ما هو عمر علي زين و اين يلعب علي زين حاليا . 
السابق
فيديو نرمين عادل الاخير
التالي
عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا