يبين الشكل أدناه خريطة الحديقة التي ذهبت إليها فاطمة مع أسرتها . ناقشت فاطمة أمها كيف يمكنها أن تنتقل من الأرجوحة إلى النافورة . فهل ماقالته صواب أم خطأ ؟

يبين الشكل أدناه خريطة الحديقة التي ذهبت إليها فاطمة مع أسرتها . ناقشت فاطمة أمها كيف يمكنها أن تنتقل من الأرجوحة إلى النافورة . فهل ماقالته صواب أم خطأ، تشير كلمة الحديقة إلى المنتزة او المكان الذي يرفه في الإنسان عن نفسه عند الانتهاء من أعماله ليحصل على وقت من الترفيه يغير فيه نظام يومه ،بالإضافة إلى أن كل منطقة مختلفة في الدولة يوجد فيها حديقة وهي تعتبر من الأماكن الترفيهية التى تستغل مساحة من الأرض في زراعة أماكن بالأشجار والالعاب الذي تميزها عن غيرها من الاماكن.

يبين الشكل أدناه خريطة الحديقة التي ذهبت إليها فاطمة مع أسرتها . ناقشت فاطمة أمها كيف يمكنها أن تنتقل من الأرجوحة إلى النافورة 

مفهوم الحديقة من المفاهيم الترفيهية في العلم كما أنها تعبر عن مساحة من الأرض ماخوذه عن غلاف طبيعي هادى مكون من صنع البشر لما فيه من الالعاب والاماكن الجميلة التى تم صنعها كما أنه ماخوذ عن صورة طبيعية من الأشجار والنجيل الأخضر الذي يجذب رؤية الإنسان للجلوس عليه مع عائلته والترفه في المكان.

يبين الشكل أدناه خريطة الحديقة التي ذهبت إليها فاطمة مع أسرتها

هنالك حدائق عامة تشير إلى وجود مختلف الناس فيها كونه مكان يتجمع فيه الناس للترفيه عن أنفسهم وتغيير أجواء الحياة ليستمتعوا في حياتهم ومناخ الحديقة كما أنه تعبر عن مكان من الخضار الذي يمكن عمل من خلاله أشكال جميلة للحديقة ومناظر مختلفة تجذب السكان لها وهي أماكن يشعر الإنسان فيها بالراحة والسرور والفرحة وتعد من أكثر الأماكن الذي يرغب الاطفال في الذهاب إليها ليلعبوا في الألعاب الموجودة فيها ويحضوا بوقت سعيد.

الاجابة هي: العبارة صحيحة
أفضل إجابة

الاجابة هي: العبارة صحيحة

السابق
صحة خبر تاجيل الاحتفال بيوم التاسيس السعودي
التالي
كم عمر عبدالله الصبيحي