لماذا تريد الانضمام لشركتنا ؟

لماذا تريد الانضمام لشركتنا، هناك الكثير من الاشخاص الذي يتقدمون للوظائف المختلفة والمتنوعة في اي مجال من المجالات المختلفة، كما ان يبحث الشخص المتقدم على اغلب الاسئلة التي يقوم المشرفين على الشركة بأمتحان الموظف من خلال اختبار قصير، ومن ضمن تلك الاسئلة سؤال سبب انضامك للشركة.

ماذا تعرف عن الوظيفة ؟

مما لا شك فيه ان الوظيفة تعتبر من الآمال المستقبلية التي يطمح إليها كل فرد، حيث انه يبدأ من خلالها كل بالتخطيط لها منذ صغره، كما ان أهمية التخطيط للمستقبل يكمن بالوظيفة، فقد تعددت اراء واهتمامات الافراد فمنهم من ينوي أن يصبح طبيبًا كأبيه، أو مهندسا كأخيه، أو معلما كمعلمه.

مقومات الحصول على الوظيفة ؟

من الجدير بالذكر انه من اهم مقومات الحصول على الوظيفة هو الاهتمام بالمظهر والشخصية، حيث انه من أبرز ما يصب إليه الاهتمام في المقابلات الوظيفية هو النظر إلى شخصية المتقدم وهيئته، اضافة الى انه اذا كان صاحب شخصية قوية وهيئة حسنة كان الحظ حليفه في الحصول على وظيفته.

الاجابة :

  • سمعة الشركة بشكل عام.
  • إعجابك بمنتجات الشركة أو خدماتها.
  • الانبهار بالمبادرات التي تقدمها الشركة على مستوى الحملات الدعائية، والمشاركات المجتمعية، وبرامج التدريب والتطوير وغيرها. 
أفضل إجابة
الاجابة / سمعة الشركة بشكل عام. إعجابك بمنتجات الشركة أو خدماتها. الانبهار بالمبادرات التي تقدمها الشركة على مستوى الحملات الدعائية، والمشاركات المجتمعية، وبرامج التدريب والتطوير وغيرها.
السابق
يوم التأسيس يحتفل فيه الوطن بيوم تأسيس السعودية عام 1139
التالي
اكتب قائمة بتكيفات السوق النباتية مع البيئة واذكر مثالين لكل تكيف