من هو ناصر العطية ويكيبيديا

من هو ناصر العطية ويكيبيديا ، عالم السيارات بدأ بالتطور خطوة بخطوة ،اذ انه وبعد حدوث العديد من التطورات علي عالم السيارات والقيادة ،فقد بدا ظهور العديد من الشخصيات القيادية والتي تحترف قيادة السيارات ،كما وتعمل علي تدريب العديد من الناس ،اذ يتولد لديهم رغبة كبيرة في قيادة اي سيارة وباحترافية وقدرة عالية .

ماهو ابرز شيئ حصل في السيارات بعد تطورها ؟

حيث ان عالم السيارت بدأ في رحلة من التطور خطوة بخطوة ،اذ تمكن من خلال ذلك في الوصول لنوع من السيارات التي يتم شحنها من اجل الحركة ،وذلك بديلا عن استخدام الوقود المسرف لها ،فالوقود ماهو الا مادة احتياطية في حال فقد السيارة لشحنتها الكهربائية والتي يتم شحنها للمشاركة في السباقات المختلفة .

اذكر اهم الانجازات التي حققها ناصر العطية ؟

يذكر هنا بان ناصر العطية كان قد حقق العديد من الانجازات ،كما وحصل علي العديد من الميداليات المختلفة خلال المشاركات المختلفة لها ومن اهمها انه تمكن من الحصول علي بطولة رالي داكار حائل عام 2011 ،كما وحصل علي الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاسيوية والمعروفة باسم بوسان عام 1983 .

اجابة سؤال من هو ناصر العطية ويكيبيديا ؟

الاجابة :

من ابرز الشخصيات العربية ،حيث انه يحمل الجنسية القطرية ،وقد تمكن من تحقيق العديد من الانجازات علي مر التاريخ القطري ،فهو يعتبر اول عربي يحصل علي الميدالية البرونزية باولمبياد لندن عام 2012

أفضل إجابة

من هو ناصر العطية ويكيبيديا 

السابق
بم وصف الله قول المتظاهرين من نسائهم
التالي
يسمع بلا أذن ويتكلم بلا لسان فما هو