من هي لبنى وليد منصور التي قتلت في الامارات

من هي لبنى وليد منصور التي قتلت في الامارات، تعتبر جريمة القتل من اكثر الجرائم التي انتشرت في الوطن العربي للعديد من الاسباب التي لها تأثير السلبي علي المجتمع، يوجد العديد من الاسباب التي ادت الي انتشار تلك الجرائم  من ابرزها ضعف الايمان بالله تعالي.

ما هو اسم المهندسة التي تم قتلها علي يد زوجها في الامارات؟

من مصر الي الاردن ولان في الامارات العربية المتحدة حيث يوجد جريمة قتل جديدة بحق امرأة عربية مسلمة وهي السيدة لبني وليد منصور الذي قتلة علي يد زوجها امس في امارة الشارقة بالامارات، تعتبر تلك الجريمة من اكثر الجرائم التي بشاعة في الامارات منذ الكثير من العوام.

من هي لبنى وليد منصور التي قتلت في الامارات السيرة الذاتية؟

نشرت شرطة امارة الشارقة تفاصيل مقتل لبني منصور علي يد زوجها، حثي تمكنت الكشف عن الجريمة في اقل من ساعتين من تلقي البلاغ، ، جدير بذكر انها تعمل مهندسة في احدي الشركات في الامارات وهي فلسطينية الجنسية متزوجة وزوجها اردني الجنسية، تعتبر تلك الجريمة هي الجريمة الثلاثة في الوطن العربي التي استهدفت بها المرأة وجردة من كافة حقوقها الانسانية.

الاجابة: هي فلسطينية الجنسية تنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس، تخرجت من قسم الهندسة الصناعية في عام 2018م من جامعة العلوم والتكنولوجيا، جدير بذكر انها كانت قد رفعت قضية طلاق.

أفضل إجابة
الاجابة: هي فلسطينية الجنسية تنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس، تخرجت من قسم الهندسة الصناعية في عام 2018م من جامعة العلوم والتكنولوجيا، جدير بذكر انها كانت قد رفعت قضية طلاق.
السابق
كيف تشكر شخص على جهوده؟
التالي
هل يعي مجلس الشورى طبيعة عمل الأسواق