من هو دكتور مبروك عطية السيرة الذاتية

من هو دكتور مبروك عطية السيرة الذاتية، هو داعية اسلامي وأكاديمي من جمهورية مصر العربية ودرس في جامعة الازهر وحصل على درجة الدكتورة مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة، حيث يقوم بتقديم برامج تلفزيونية والتي تختص في تقديم الفتاوي الدينية .

كم عمر الدكتور مبروك عطية 

ولد الشيخ والداعية مبروك عطية في العام 1958 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 63 عام ويعتنق الدين الاسلامي ويقيم في مصر ويعمل في مجال الكتابة وتقديم البرامج منذ العام 1980 ميلادي وحتى يومنا هذا وهو من الشخصيات المشهورة في مصر.

أهم المؤلفات التي ألفها الدكتور مبروك عطية

يوجد للدكتور مبروك عطية الكثير من المؤلفات الدينية التي تجاوزت 20 مؤلف في العلوم الدينية ومنها ركائز الدعاه وأغبياء يدخلون النار وفتاوي الشيطان وفقه الاوطان والصدقة أفضل العبادات والشهوات بين الحلال والحرام ولمن تقال الكلمات.

أفضل إجابة
الاجابة: هو داعية اسلامي وأكاديمي من جمهورية مصر العربية ودرس في جامعة الازهر وحصل على درجة الدكتورة مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة، ولد الشيخ والداعية مبروك عطية في العام 1958 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 63 عام ويعتنق الدين الاسلامي ويقيم في مصر ويعمل في مجال الكتابة وتقديم البرامج منذ العام 1980 م، من المؤلفات الدينية التي تجاوزت 20 مؤلف في العلوم الدينية ومنها ركائز الدعاه وأغبياء يدخلون النار وفتاوي الشيطان وفقه الاوطان والصدقة أفضل العبادات والشهوات بين الحلال والحرام.
السابق
التمثيل بالاعمده لايحتاج الى تدريج صح او خطا
التالي
ما هو البادى سبلاش