اعود الى بعض مصادر المعرفه واجمع معلومات اقارن من خلالها

اعود الى بعض مصادر المعرفه واجمع معلومات اقارن من خلالها، تعتبر مصادر المعرفة من الاشياء المهمة التي يتم من خلالها التعرف على المعلومات الاضافية المتميزة والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الانشططة المتميزة والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الاجراءات العلمية.

من خلال العوده الى بعض مصادر المعرفه واجمع معلومات اقارن من خلالها

يعرف اللؤلؤ بانه المواد الصلبة وهي من الاحجار الكريمة المرتفعة الثمن التي يقتنيها الاغنياء وأصحاب المناصب العليا في الدول وهي ذات الجسم اللامع وهو ذات ملمس ناعم يستخدم في صناعة المجوهرات وانواع عديدة من الاشكال الزينة التي تختص بالنساء.

ما هي أنواع اللؤلؤ في الارض

يوجد الكثير من أنواع اللؤلؤ والتي توجد في الطبيعة وهي اللؤلؤ الطبيعي واللؤلؤ الزراعي واللؤلؤ الصناعي، حيث يعتبر اللؤلؤ الصناعي هو الذي يتم تصنيعة خارج المحار بطريقة كيميائية أما اللؤلؤ الزراعي وهو الذي يكون معد مسبقا اما الطبيعي الموجود داخل الصدفات.

الاجابة: 

  1. اللؤلؤ الطبيعي: هذا النوع من اللئالئ تتميز في كونها تنتج من خلال دخول جسم غريب داخل الصدفة، تتكون من خلالها اللؤلؤ بعيدا عن تدخل الإنسان.
  2. اللؤلؤ الزراعي: هو اللؤلؤ الذي يتواجد في أمكان معدة بشكل يتناسب مع الموطن الأصلي لها، ومن ثمن يتم وضعها في ذلك المكان، يقوم الإنسان بإدخال أجسام داخل اللؤلؤ، لإجباره علي تكوين اللؤلؤ، ويكون دور الإنسان المراقبة فقط.
  3. اللؤلؤ الصناعي: اللؤلؤ الصناعي هو اللؤلؤ الذي يتم تصنيعه بشكل كيميائي خارج المحار، ولكن لا تشبهها في العديد من الخصائص.

أفضل إجابة

الاجابة: 

  1. اللؤلؤ الطبيعي: هذا النوع من اللئالئ تتميز في كونها تنتج من خلال دخول جسم غريب داخل الصدفة، تتكون من خلالها اللؤلؤ بعيدا عن تدخل الإنسان.
  2. اللؤلؤ الزراعي: هو اللؤلؤ الذي يتواجد في أمكان معدة بشكل يتناسب مع الموطن الأصلي لها، ومن ثمن يتم وضعها في ذلك المكان، يقوم الإنسان بإدخال أجسام داخل اللؤلؤ، لإجباره علي تكوين اللؤلؤ، ويكون دور الإنسان المراقبة فقط.
  3. اللؤلؤ الصناعي: اللؤلؤ الصناعي هو اللؤلؤ الذي يتم تصنيعه بشكل كيميائي خارج المحار، ولكن لا تشبهها في العديد من الخصائص.

السابق
الموقع الجغرافي لوطني محور مهم في رؤية المملكة 2030
التالي
تنقسم القضايا من حيث التركيب الي