من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات

من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات

 

أفضل إجابة
تعتبر جمهورية مصر العربية من الدول العربي التي يحد فيها الكثير من الشخصيات البارزة التي قدمت الكثير من الاعمال الشعرية التي نالت حب واعجاب الكثير من الأفراد في العالم ومن أبرز الأعمال مرفأ الذكريات هو من الأعمال التي لاقت قبولا حب من قبل الكثير من الأفراد، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات.

من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات

يسأل الكثير من الاشخاص عن من هي تكون من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات، يعتبر ديوان مرفأ الذكريات  من الأعمال الشعرية التي لاقت قبول واهتمام من قبل الكثير من الأفراد، ويعتبر ديوان مرفأ الذكريات من أعمال الكاتبة المصرية روحية القليني، وله الكثير من الأعمال التي لاقت قبول من قبل الكثير من الاشخاص في الوطن العربي ومن بين أبرز أعمال الكتابة روحية القليني وهو ديوان مرفأ الذكريات.

من هي مرفأ الذكريات

مرفأ الذكريات من أبرز الشخصيات التي قدمت الكثير من الأعمال الفنية والشعرية في الوطن العربي، مرفأ الذكريات شاعرة تحمل الجنسية المصرية معاصرة. أنشأت صالونًا خاص في الآداب في بيتها بمدينة مصر الجديدة بدءا من عام 1965 يحمل اسمها، وهي من أبرز الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية أطلقت محافظة القاهرة اسمها على أحد شوارع ضاحية مصر الجديدة.

روحية القليني السيرة الذاتية

روحية القليني من أبرز الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكث من الأفراد في الوطن العربي هي تعتبر من الشخصيات التي لها الكثير من الأعمال الأدبية التي حصلت علي حب الكثير من الاشخاص، ويسأل البعض عن ما  هي السيرة الذاتية الخاصة في الكتابة روحية القليني وهي التالية:
  • الاسم: روحية القليني
  • مكان الولادة: ولدت في مدينة دسوق (محافظة كفر الشيخ)
  • تاريخ الميلاد: 1915
  • تاريخ الوفاة: 1980
  • العمر: كانت تبلغ من العمر 65 عام
  • المهنة شاعرة، وكاتبة
  • الاقامة: مصر
من هي صاحبة ديوان مرفأ الذكريات وهو من الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير بين الافراد في الساعات الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي روحية القليني
السابق
اول اغنيه لام كلثوم من تلحين زكريا احمد
التالي
من هي هند بن عبدالرحمن ال سعود ويكيبيديا