من هو عفيف الكيلاني رئيس النادي الافريقي الجديد

من هو عفيف الكيلاني رئيس النادي الافريقي الجديد

 

أفضل إجابة
النادي الافريقي يعتبر من افضل الأندية في تونس والوطن العربي، النادي الافريقي يعتبر من الأندية التي ضمت الكثير من اللاعبين المميزين، وايضا حقق النادي الافريقي التونسي العديد من البطولات المحلية والافريقيا، يعتبر النادي الافريقي من الأندية الكبيرة في تونس.

عفيف الكيلاني ويكيبيديا

عفيف الكيلاني من مواليد تونس، حيث يعتبر من اكبر رجال الاعمال وشخصية بارزة في عالم الرياضة في تونس، عفيف الكيلاني يعتبر الرئيس الأسبق للجامعة التونسية لكرة اليد، كان الكيلاني قد تراس فرع كرة اليد لنادي باب الجديد في الثمانينات والتسعينات، قائمة الكيلاني ضمت عددا من الأسماء على غرار المسؤول السابق عادل العاصمي، هذا المنصب يعتبر من اهم المناصب لان النادي الافريقي يعتبر من اكبر الأندية التونسية والافريقية.

من هو النادي الافريقي

النادي الافريقي تأسس عام 1920 ومقره باب الجديد زهز الربض الجنوبي في العاصمة التونسية، يعتبر النادي الافريقي لكرة القدم احد الأندية التي تنافس على بطولة الدوري العام في تونس الي جانب الترجي التونسي والنجم الساحلي، حيث درب النادي الافريقي الكثير من المدربين الكبار والمعروفين في عالم الرياضة، يعتبر النادي الافريقي هو اول فريق تونسي يحصل على كاس افريقيا للأندية البطلة في بداية التسعينات، كما فاز بكاس الافرو اسيوية للأندية.

ما هي قائمة رؤساء النادي الافريقي

نجح 25 رئيسًا مختلفًا في رئاسة النادي الإفريقي منذ تأسيسه. حتى الآن ، جميعهم مواطنون تونسيون. الأول هو بشير بن مصطفى الذي ينفذ ولايته لمدة عامين ، قبل أن يرى النادي الأفريقي أن الرؤساء ينجحون بخطى ثابتة ، مرددين الصعوبات الرياضية والمالية التي يمر بها النادي. يمكن تفسير حالة عدم الاستقرار هذه على وجه الخصوص من خلال مشاكل التدفقات النقدية المتكررة: وافق الرؤساء المختلفون على إنقاذ النادي لبعض الوقت ، بينما لم يتم مساعدة النادي الأفريقي من قبل السلطات العامة.في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو عفيف الكيلاني رئيس النادي الافريقي الجديد، وتكلمنا عن السيرة الذاتية لعفيف الكيلاني والنادي الافريقي التونسي بشكل عام. 
السابق
من هو عفيف الكيلاني السيرة الذاتية
التالي
ما هو اسم الجزء الاخير من الحبل الشوكي