من هو بطل خليجي ٢٤

من هو بطل خليجي ٢٤ ويكيبيديا

أفضل إجابة
من هو بطل خليجي ٢٤، تعتبر بطولة كأس الخليج العربي هي واحدة من اهم ابرز البطولات الخاصة بالدول العربية في الخليج العربي وهي بطولة خاصة بكرة القدم اقيمت لأول مرة في عام 1970 ميلادي والذي تم الاعتراف فيها رسميا في عام 2017 ميلادي كبطولة رسمية ضمن البطولات الرسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

من هو بطل خليجي ٢٤

يعتبر كأس الخليج العربي 24 هي النسخة الرابعة والشعرين من كأس الخليج العربي والتي اقيمت تلك البطولة في قطر في الفترة ما بين السادس والعشرين من شهر نوفمبر الي الثامن من شهر ديسمبر عام 2019 ميلادي التي ضمت تلك البطولة مشاركة ثماني منتخبات وهي السعودية والبحرين وقطر وعمان والامارات واليمن والكويت والعراق والذي استطاع المنتخب البحريني الحصول على لقب البطولة.

من هو هداف بطولة خليجي 24

يعتبر اللاعب الاماراتي علي مبخوت هو هداف بطولة خليجي 24 وذلك برصيد خمسة اهداف، والذي يعتبر علي مبخوت هو لاعب كرة قدم يحمل النسخة الإماراتية والذي ولد في امارة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة بتاريخ الخامس من شهر أكتوبر عام 1990 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 32 عام وهو لاعب نادي الجزيرة الاماراتي والمنتخب الاماراتي لكرة القدم.

من هو افضل لاعب في بطولة خليجي 24

يعتبر اللاعب السعودي عبدالله عطيف لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم هو اللاعب الذي استطاع ان يحصل على لقب افضل لاعب في بطولة كاس الخليج النسخة 24 التي اقيمت في عام 2019 في قطر.

من هو أفضل حارس في بطولة خليجي 24

لقد حصل حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم اللاعب فواز القرني هو صاحب جائزة افضل حارس مرمى في بطولة كاس الخليج 24 التي اقيمت في قطر في عام 2019 .تعتبر بطولة كاس الخليج العربي النسخة الرابعة والعشرين التي اقيمت في دولة قطر في عام 2019 ميلادي حيث استطاع المنتخب البحريني الفوز بالبطولة للمرة الاولي في تاريخها عندما واجهت المنتخب السعودي في النهائي والذي استطاع البحرين الفوز بهدف دون رد .
السابق
من هي عيون جورج وسوف
التالي
اسم المادة التي تغطي الأسلاك الكهربائية