من هو اللاعب مراد خضري

من هو اللاعب مراد خضري ويكيبيديا

 

أفضل إجابة
من هو اللاعب مراد خضري، يعتبر مراد خضري هو من اهم لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع في كرة القدم رغم سنه الصغير الذي استطاع ان ينال اشادة الكثير من محللين كرة القدم في المملكة العربية السعودية وذلك بعدما تألق خلال مباراة الأهلي السعودي ونادي الشعلة في اطار الدوري السعودي والذي يبحث الكثير من الافراد في الساعات القليلة الماضية عن اللاعب مراد خضري.

من هو اللاعب مراد خضري

مراد خضري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المزدوجة حيث يحمل الجنسية السورية والجنسية السعودية والذي ولد في احدي المدن في الجمهورية العربية السورية في عام 2003 ميلادي والذي عاش طفولته في سوريا وانتقل رفقة عائلته الي المملكة العربية السعودية لتبرز موهبته في كرة القدم ويلتحق في اكاديمية النادي الأهلي السعودي .
  • لاعب نادي اهلي جدة السعودي وهو سوري سعودي الجنسية.

كم عمر اللاعب مراد خضري

يبحث الكثير من الافراد وعشاق كرة القدم السعودية عن عمر اللاعب مراد خضري لاعب نادي الأهلي السعودي حيث انه لاعب يبلغ حاليا من العمر 19 عام وهو لاعب مركز الهجوم الذي يتمتع بسرعة عالية وقدرة على تسجيل الأهداف بالراس والارجل بالإضافة انه يمتلك اللاعب لمهارة المراوغة.
  • يبلغ من العمر 19 عام .

من هو شقيق اللاعب مراد خضري ويكيبيديا

يمتلك اللاعب مراد خضري شقيق توأم وهو اللاعب عادل خضري يبلغ من العمر أيضا 19 عام فهو مواليد سوريا 2003 ميلادي والذي كان يلعب في اكاديمية الأهلي السعودي لينتقل بعدها الي الاتحاد السعودي وعندما تألق في صفوف الاتحاد استعاده نادي اهلي جدة السعودي في شهر فبراير عام 2022 وهو اللاعب لاعب أساسي في اهلي جدة رفقه شقيقة مراد خضري.
  • شقيقه هو اللاعب عادل خضري لاعب اهلي جدة السعوي وهو شقيقه التوأم.
يعد مراد خضري هو احد لاعبي خط الهجوم في نادي الأهلي السعودي والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسعة في كرة القدم من خلال تسجيله للعديد من الأهداف حيث برز اسمه يوم امس الأربعاء 4 يناير / كانون الثاني 2023 عندما سجل هدف رائع في مرمي نادي الشعلة السعودي في الدوري السعودي ليفوز اهلي جدة بهدفين دون رد.
السابق
لاعب لم يضيع ركلة جزاء في حياته
التالي
هل تموت بالا في مسلسل عثمان