من هو اللاعب آسو رستم ويكيبيديا

 اللاعب آسو رستم ويكيبيديا

 

 

 

أفضل إجابة
من هو اللاعب آسو رستم ويكيبيديا، يعتبر اسو رستم من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في الجمهورية العراقية وفي الوطن العربي نظرا الى انه من اشهر لاعبين كرة القدم العرب، شاركت خلال مسيرته الاحترافية في العديد من الاندية العربية منذ عام 2015 الى يومنا هذا، مما دفع عشاق المستديرة الى معرفة من هو اللاعب آسو رستم ويكيبيديا.

اسو رستم السيرة الذاتية

يعد اسو رستم هو لاعب كرة قدم عراقي الجنسية ولد في كردستان العراق في الاول من شهر ديسمبر عام 1994 ميلادي، يلعب حاليا في صفوف نادي السالمية في الدوري الكويتي الممتاز في مركز الهجوم، وكانت المباراة الدولية الاولى له مع المنتخب العراقي الاول في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 2022 ضد المنتخب العماني.

كم عمر اللاعب اسو رستم

ولد لاعب كرة القدم العراقي المحترف في الدوري الكويتي الممتاز اسو رستم في عام 1994 ميلادي ويبلغ من العمر 29 عام، بدأ مسيرته في كرة القدم في عام 2015 مع نادي السليمانية وانتقل الى نادي كربلاء في عام 2018 ميلادي، ومن ثم انتقل للعب في صفوف نادي نوروز ودهوك العراقي، وانتقل في الصفقة الاخيرة في عام 2022 الى نادي السالمية الكويتي .
  • 29 عام .

اسو رستم انستقرام

يمتلك لاعب كرة القدم العراقي اسو رستم عدة حسابات على منصات التواصل الاجتماعي في كل من الفيس بوك والانستقرام والسناب شات والتيك توك وتويتر، ويعد من اشهر لاعبين كرة القدم الذي يمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة بعد انتقاله الى نادي السالمية الكويتي في صفقة عام 2022 ميلادي، وسوف نعرض لكم رابط حساب الانستقرام الخاص بـ اسو رستم . وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو اللاعب آسو رستم ويكيبيديا ، وشاركنا معكم السيرة الذاتية واشهر المعلومات الخاصة بلاعب كرة القدم العراقي اسو رستم، كما تعرفنا على تاريخ ولادته ومكان اقامته وحسابه الخاص على الانستقرام، اضافة الى الدوري الذي احترف به مؤخرا في كرة القدم .
السابق
العنوان الرئيسي في الصحف فطحل
التالي
الفنان عمرو محمد علي ويكيبيديا