ما هي ديانة شاليمار وسوف

ما هي ديانة شاليمار وسوف

 

أفضل إجابة
ما هي ديانة شاليمار وسوف، تعد شاليمار وسوف من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة في الساعات القليلة الماضية من يوم الجمعة الموافق السادس من يناير عام 2023 ميلادي بعد وفاة نجلها البكر وديع جورج وسوف في مستشفى بيروت، مما دفع العديد من رواد التواصل الاجتاعي الى معرفة من هي شاليمار زوجة وسوف وما هي ديانتها .

شاليمار وسوف ويكيبيديا

تعرف شاليمار وسوف انها زوجة المطرب السوري جورج وسوف، حيث ولدت في سوريا في مدينة حمص في فترة الستينات من القرن الماضي وتبلغ من العمر 60 عام، تزوجت من المغني السوري جورج وسوف في عام 1982 ميلادي وكانت الدافع الاول والاخير له في مسيرته الفنية، ولكن انتهت علاقتهم بالانفصال عن بعضهم منذ تسعة سنوات ولم لم تصل الى الطلاق.

ما هي ديانة جورج وسوف

ولد المطرب والمغني السوري جورج وسوف في بلدة الكفرون الواقعة في محافظة طرطوس في مدينة حمص السورية في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام الف تسعمائة وواحد وستون ميلادي ويبلغ من العمر 62 عام، ويعتنق الديانة المسيحية من الارثوذكس، تزوج في المرة الاولى من شاليمار شلبي وفي المرة الثانية تزوج من متسابقة الراليات القطرية الفلسطينية ندى زيدان .
  • مسيحي الديانة .

ديانة شاليمار شلبي

تعتنق شاليمار شلبي زوجة المطرب السوري جورج وسوف الديانة الاسلامية ومن ابناء الطائفة السنية، حيث تنتمي الى اسرة مدينة ومثقفة في احدى المجافظات السورية، تزوجت من جورج دون علم اهلها بسبب اختلاف الاديان فهي مسلمة وهو مسيحي الديانة، مما دفعهم الى الهروب خارج سوريا والاستقرار في لبنان والزواج من بعضهم، وانجب منها ابنائه الثلاثة ( وديع - حاتم - جورج جونيور) .
  • مسلمة الديانة .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على ما هي ديانة شاليمار وسوف، وشاركنا واياكم اهم المعلومات عن شاليمار شلبي زوجة جورج وسوف، كما وتعرفنا على ما هي ديانة جورج وسوف، اضافة الى معرفة ديانة شاليمار شلبي .
السابق
هل تم الغاء الترم الثالث 2023 في السعودية
التالي
اختبار الاشخاص الحساسين doc