كم مرة فاز ميسي بجائزة the best

كم مرة فاز ميسي بجائزة the best

 

أفضل إجابة
هناك الكثير من اللاعبين الذين نالوا حب واهتمام الكثير من الجماهير في العالم من بين أبرز تلك الأعين وهو الارجنتين ليونيل ميسي وهو يعتبر من افضل من لعب في لعبة كرة القدم وله الكثير من المعجبين، ويعتبر ليونيل ميسي من ابرز واشهر اللاعبين في العالم، ويسأل البعض عن كم مرة فاز ميسي بجائزة the best.

كم مرة فاز ميسي بجائزة the best

ليونيل ميسي يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولعب لبعض من الاندية العالمية ومن أبرز تلك الاندية نادي برشلونة الإسباني وحقق الكثير من البطولات والجوائز التي جعلته من أفضل اللاعبين في العالم، ويسأل البعض من الأفراد عن كم مرة فاز ميسي بجائزة the best وحصل اللاعب الأرجنتيني علي جائزة the best وهي جائزة يتم تقديمها من الفيفا لأحسن اللاعبين  في في العالم وحصل ميسي علي تلك الجائزة 8 مرات وهي في عام 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2015، 2018، 2019.

كم مرة اخذ رونالدو جائزة The Best

كرستيانو رونالدو من أبرز اللاعبين في العالم وهو يعتبر من افضل من لعب في لعبة كرة القدم وقدم الكثير من المستويات التي جعلته محبوب الجماهير العالمية، ولعب كريستيانو رونالدو لدي الكثير من الأندية العالمية من أبرزها نادي ريال مدريد الإسباني  وحقق معه الكثير من البطولات وايضا الكثير من الجوائز ومن ابرز الجوائز التي حصل عليها رونالدو وهي جائزة The Best حصل عليه  ثلاث مرات (2014، 2016، 2017.

كم عدد جوائز ميسي الفردية

ليونيل ميسي يعتبر من افضل اللاعبين في التاريخ وهو من اللاعبين الذين حقق جميع البطولات وجميع الجوائز في لعبة كرة القدم، ويعتبر ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان من افضل من لعب في مركز المهاجم في تاريخ كرة القدم، وبحسب الصحف العالمية يكون ليونيل ميسي قد حصل علي 72 جائزة فردية في مسيرته الى الان.
ليونيل ميسي من أفضل وأبرز اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم وحقق الكثير من الإنجازات التي جعلته من اللاعبين المميزين في العالم 
السابق
من هي منى العمدة مذيعة النهار
التالي
ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه