فيلم اجنبي مثل فيه غسان مسعود، ما هو

فيلم اجنبي مثل فيه غسان مسعود، ما هو

أفضل إجابة
فيلم اجنبي مثل فيه غسان مسعود، ما هو ، قدم غسان مسعود قرابة 33 مسلسل درامي عربي، معظمها تاريخي، مثل الحجاج، صقر قريش، عمر، صلاح الدين الأيوبي، يحتل الفنان السوري غسان مسعود مكانة مرموقة بين نجوم التمثيل، لما يتمتع به من موهبة استثنائية أهلته لتقديم أعمال مميزة في السينما العربية والعالمية.

من هو غسان مسعود ويكيبيديا

ولد غسان مسعود في 20 أيلول 1958 في مدينة طرطوس السورية، أتقن اللغة العربية بدقة مما جعله متحمسا وشغوفا بالمشاركة في الأعمال التاريخية في التلفزيون والمسرح، من المنصة، قرر مسعود عبور قلوب الجماهير بعد عدد كبير من العروض الناجحة رشحه المخرج علاء الدين كوكوش للمشاركة في مسلسل ذكريات المرة القادمة الذي أنتج عام 1990، وعلى الرغم من نجاحه وتألقه في هذه المرحلة، إلا أنه فضل العمل كمدرس في معهد الفنون المسرحية بدمشق استمر في هذا الاتجاه لمدة 10 سنوات بعد ذلك، أدرك أنه لن يكون قادرا على الجمع بين العمل والتعليم لذلك قرر أن يكرس نفسه للتمثيل فقط.

غسان مسعود والسينما المحلية والعالمية

منحته سمعته الكبيرة كممثل دورًا في الفيلم السينمائي الدولي مملكة السماء في عام 2005، من إخراج ريدلي سكوت في الفيلم، لعب مسعود دور صلاح الدين الأيوبي وحظي بإشادة من النقاد بعد ذلك، كان قد شارك في الجزء الثالث من فيلم قراصنة عام 2007، وفي الفيلم المصري الوعد عام 2008، وفي عام 2020، أخذ إجازة لمدة 3 سنوات من السينما العالمية وشارك في الفيلم الكازاخستاني" توميروس. في الفيلم، لعب دور سايروس العظيم، الذي سيطر على نصف العالم وفقا للأساطير اليونانية يدور الفيلم حول قبيلة ماساجيتي.

عائلة غسان مسعود

تزوج غسان مسعود من خارج الوسط الفني. زوجته لا تحب الأضواء، ولديهما ابن وابنة معا تحول ابنهما السدير إلى الإخراج ومثل في عدة مسلسلات مثل الأحمر ومقابلة مع السيد آدم. أخرج العديد من الأفلام القصيرة وكذلك مسلسل قيد مجهول التي حققت نجاحا كبيرا، ابنتهما لوتس كاتبة ومذيعة في راديو ميلودي تقدم برنامج سعادة الوزير، أما زوجته فتفضل ألا تكون محط الأنظار أو الظهور في وسائل الإعلام.غسان مسعود يعتبر من الفنانين المعروفين على مستوي الوطن العربي، لذلك تحدثنا عن فيلم اجنبي مثل فيه غسان مسعود، ما هو، وسيرته الذاتية.
السابق
بطل فيلم علاء الدين الاجنبي من هو
التالي
كيف انجح بدون دراسة ؟