حقيقة اقالة سعود الشريم من امامه الحرم المكي

اقالة سعود الشريم من امامه الحرم المكي

أفضل إجابة
حقيقة اقالة سعود الشريم من امامه الحرم المكي، يعتبر سعود الشريم من الشخصيات الدينية البارزة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث تقلد العديد من المناصب والوظائف المختلفة في المملكة وتحديدا في منصب امام الحرم المكي في عام 1412 هجري الى يومنا هذا، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية بعد انتشار خبر اقالته من منصب في يوم الخميس الموافق 12 يناير عام 2023 ميلادي .

من هو سعود الشريم ويكيبيديا

سعود بن ابراهيم بن محمد بن ابراهيم ال شريم هو امام الحرم المكي، ولد في مدينة الرياض العاصمة السعودية في التاسع عشر من شهر يناير عام 1966 ميلادي، عمل كأمام وخطيب في المسجد الحرام وقاضي سابق في المحكمة الكبرى في مكة المكرمة منذ عام 1413 هجري، اضافة الى تكليفه في وظيفة التدريس في المسجد الحرام في عام 1414 ميلادي .

كم عمر الشيخ سعود الشريم

ولد الشيخ الامام سعود الشريم في مدينة الرياض في عام 1966 ميلادي ويبلغ من العمر 56 عام، وجده هو محمد بن ابراهيم الشريم امير شقراء بعد وفاة حجرف البواردي في عام 1322 هجري، كان المنصب الاولى الذي تولاه هو مدرس في المعهد العالي للقضاء في عام 1410 هجري، ومن ثم امام وخطيب في المسجد الحرام، وحاليا متفرغ لدراسة ونيل درجة الدكتوراة في جامعة ام القرى .
  • 56 عام .

سبب اقالة سعود الشريم من امامه الحرم المكي

تداول العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول انتشار خبر اقالة الشيخ وامام المسجد الحرام سعود الشريم في يوم الخميس الموافق 12 يناير عام 2023 ميلادي، وتبين انه كان قد قدم طلب تقاعد من وظيفته والتفرغ الى نيل درجة الدكتوراة، ولكن لم يتم التصديق على قراره وما صدر عبر السوشيال ميديا من اخبار حول اقالته ليس له اساس من الصحة .
  • خبر الاقالة ليس له اساس من الصحة .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على حقيقة اقالة سعود الشريم من امامه الحرم المكي، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية عن حياة الشيخ والامام والخطيب السعودي سعود الشريم، كما تعرفنا على كم عمر الشيخ سعود الشريم .
السابق
كلمات متقاطعة لغز رقم 16 المجموعة الثانية
التالي
هل صحيح خبر استقالة الشيخ سعود الشريم