دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج

دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج، يعتبر الدعاء من اهم الاشياء التي يفعلها الانسان في الحياة وفي اوقات مختلفة منها الصلاة وفي الليل وفي النهار وفي المطر .

دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج

يعتبر وقت نزول المطر من اهم واجمل الاوقات التي يقوم الانسان بالدعاء بها بالاعية المختلفة التي تنزل الهم والغم وتقرب البعيد وتنجي من المحن والكربات ، وهي من افضل الاوقات لاستجابة الدعاء .

حل سؤال دعاء عند نزول المطر لقضاء الحوائج

يجب علينا استغلال اوقات نزول المطر لانه من الاوقات المحببة للدعاء والاستجابة حيث يعتبر المطر رزق من الله سبحانه وتعالي وان للدعاء فضل عظيم في المطر .

الاجابة الصحيحة:

  • يا الله، يا أعز مذكور، وأقدمه قدمًا، في العزة والجبروت، يا الله، يا راحم كل مُسترحم، ومفزع كل ملهوف، يا الله يا راحم كل حزين يشكو بثه وحزنه إليك، يا الله يا خير من طُلب المعروف منه وأسر في العطاء، يا الله يا من تخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه.
أفضل إجابة
الاجابةيا الله، يا أعز مذكور، وأقدمه قدمًا، في العزة والجبروت، يا الله، يا راحم كل مُسترحم، ومفزع كل ملهوف، يا الله يا راحم كل حزين يشكو بثه وحزنه إليك، يا الله يا خير من طُلب المعروف منه وأسر في العطاء، يا الله يا من تخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه
السابق
لماذا كتبت التاء مربوطة في كلمة الحياة
التالي
بر الوالدين من أعظم أنواع العمل الصالح، وهو حق للوالدين على ولدهما، تعاون مع زملائك في المجموعة في اقتراح بعض الأعمال التي يحصل بها بر الوالدين .