حل/ يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي. ؟

حل/ يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي. ؟، في وقتنا الحالي وعصرنا الحديث اصبح بامكان تعديل الاخطاء من خلال الاجهزه الالكترونيه المتطوره والتي تساعد الانسان وتوفر عليه كثير من الوقت والجهد، لكثير من المجالات المختلفه، فعند وجود اخطائي يتم تعديلها من خلال البرامج الالكترونيه التي تم تطويرها مؤخرا، واصبحت من ضمن اهم وابرز الاعمال والبرامج التي تم توفيرها للانسان. 

يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي. ؟

مما لا شك ان جهاز الحاسوب يحتوي على العديد من البرامج والامكانيات التي تطورت في عصرنا الحالي، والتي اصبح بامكان المستخدم ايجاد كثير من الخطوات والبرامج التي تساعده لحل المشكلاته المتنوعه والمختلفه، وبهذا نجد ان جهاز الحاسوب يضم على برامج كثيره ومتنوعه كل برنامج له خاصيه وله صفات وامكانيات تختلف عن الاخرى. 

حل/ يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي. ؟

يمكن معرفه ان اثناء الكتابه على اجهزه الكمبيوتر يكون هناك بعض الكلمات الخاطئه وبهذا يقوم البرنامج يدويا بوضع الاشارات والخطوط الحمراء على الكلمات الخاطئه، وهذا يعطي للمستخدم الانتباه اكثر في تعديل الاخطاء وتسهيل العمل عليه، وتعد هذه الامكانياته من ابرز واهم الاعمال التي ساعدت وصوره امكانيات المستخدم كثيرا. 

الجواب/ يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي صحيحة ✓

2- تتم طباعة الميتند بالكامل عند اختيار طباعة الصفحة الحالية خطأ ×

3- لإضافة مسافة قبل فقرة نقوم بالضغط على زر تباعد الأسطر صحيحة ✓

أفضل إجابة
السؤال: حل/ يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي. ؟الجواب: يدل وجود خط أحمر تحت كلمة معينة على وجود خطأ نحوي صحيحة ✓2- تتم طباعة الميتند بالكامل عند اختيار طباعة الصفحة الحالية خطأ ×3- لإضافة مسافة قبل فقرة نقوم بالضغط على زر تباعد الأسطر صحيحة ✓
السابق
بعد أن يخرج الطائر الحباك من بيضته ، أي نوع من الأعشاش سيبني هذا الطائر؟
التالي
ما الوحدة المترية في النظام المتري التي تستخدم لقياس كتلة جسمٍ ما