من هو مدير الخدمات الطبية الملكية

من هو مدير الخدمات الطبية الملكية، هو العميد يوسف جمال زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية وهو من الشخصيات التي حازت على العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية ومنها بكالوريوس الطب العام والبورد الاردني للجراحة العامة وجراحة القلب.

 مدير الخدمات الطبية الملكية هو

من الجدير بالذكر أنه تم تكليف الدكتور يوسف زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية بتاريخ 26/10/2021ميلادي بهذا المنصب نظرا لخبراته الادارية والطبية والعمل المتميز الذي قام به خلال العمل في العديد من الاقسام المتعددة في المستشفيات الاردنية.

أهم المناصب التي عمل فيها يوسف زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية 

يعتنق الدكتور يوسف زريقات الدين الاسلامي على المذهب السني، وتقلد العديد من المناصب الادارية المتعددة في المجال الطبي ومنها رئيس قسم جراحة القلب في الخدمات الطبية الملكية الاردنية ومساعد شؤون مدينة الحسين الطبية ورئيس قسم الجراحة في الخدمات الطبية الملكية.

الاجابة: هو العميد يوسف جمال زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية، تقلد العديد من المناصب الادارية المتعددة في المجال الطبي ومنها رئيس قسم جراحة القلب في الخدمات الطبية الملكية الاردنية ومساعد شؤون مدينة الحسين الطبية ورئيس قسم الجراحة في الخدمات الطبية الملكية، تم تكليف الدكتور يوسف زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية بتاريخ 26/10/2021م.

أفضل إجابة
الاجابة: هو العميد يوسف جمال زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية، تقلد العديد من المناصب الادارية المتعددة في المجال الطبي ومنها رئيس قسم جراحة القلب في الخدمات الطبية الملكية الاردنية ومساعد شؤون مدينة الحسين الطبية ورئيس قسم الجراحة في الخدمات الطبية الملكية، تم تكليف الدكتور يوسف زريقات مدير الخدمات الطبية الملكية بتاريخ 26/10/2021م.
السابق
ما هو الجبل الذي رست عليه سفينة نوح عليه السلام وما هو الحيوان الذي لم يركب معه بسفينه؟
التالي
تفاصيل وفاة ابو فيصل العماني