ترندات

عرض ويب نظام android

    عرض ويب Android هو مكوّن نظام مدعوم بواسطة Chrome والذي يسمح لتطبيقات Android بعرض محتوى الويب. وتتم إعادة تثبيت هذا المكوّن على جهازك وينبغي الحفاظ عليه محدثًا للتأكد من أن لديك آخر تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

    google-inc-android-system-webview.sa.aptoide.com › … › أدوات

  • عرض ويب نظام Android y

    Free · Androidتم تضمين التطبيق عرض ويب نظام Android في جهازك لتوفير خدمات النظام. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنك الاطّلاع على الموقع الإلكتروني للمطوّر وسياسة الخصوصية.

  • Android System WebView لـ Android .

    Free · AndroidWebView من الآندرويد هي جزء أساسي من تقنية Chrome التي تسمح لتطبيقات الآندرويد الأخرى بعرض محتوى الويب. تأتي هذه الميزة مثبتة مسبقا على جميع الأجهزة تقريبا …

  • Android System WebView y

    Free · AndroidAndroid WebView is a pre-installed system component from Google that allows Android apps to display web content. Updated on. Mar 19, 2024.

  • حمّل مجانًا Android System WebView حزمة تطبيق أندرويد الخاصة بنظام …

    Android WebView هو مكون نظام مثبت مسبقًا من Google يسمح لتطبيقات Android بعرض محتوى الويب. سجل الإصدارات Android System WebView. الجديد في Android System WebView …

  • قم بتنزيل APK لـ عرض ويب نظام Android 123.0.6… للأندرويد

    Free · Androidعرض ويب نظام Android Download APK 123.0.6312.40 (69.1 MB) · All Variants · عرض ويب نظام Android البديل · تطبيقات الشهيرة في آخر 24 ساعات.

  • عرض ويب نظام Android APK للاندرويد تنزيل e

    عرض ويب نظام Android Android WebView هو أحد مكوّنات النظام التي يتم تثبيتها مسبقًا من Google ويسمح هذا المكوّن لتطبيقات Android بعرض محتوى الويب.

  • قم بتنزيل Android System WebView 122.0.6261.119 لـ Android

    Free · Androidاسم حزمة العرض, com.google.android.webview. ترخيص, مجانًا. نظام التشغيل, Android. الفئة, عام. اللغة, العربية. 71 more. المؤلف, Google Inc. الحجم, 82.31 MB.

  • تحميل عرض ويب نظام Android للاندرويد

    عرض ويب Android هو مكوّن نظام مدعوم بواسطة Chrome والذي يسمح لتطبيقات Android بعرض محتوى الويب. وتتم إعادة تثبيت هذا المكوّن على جهازك وينبغي الحفاظ عليه محدثًا …

  • واجهتني مشكله تطبيق عرض ويب نظام android لا يعمل ويظهر لي انه غير …

    واجهتني مشكله تطبيق عرض ويب نظام android لا يعمل ويظهر لي انه غير مفعل ولم اصتطع تفعيله · 1. انتقل إلى تطبيق متجر Play · 2. ابحث عن تطبيق …

السابق
موعد عرض مسلسل الحشاشين
التالي
موعد عرض مسلسل كوبرا