ترندات

ايجار

تسجيل الدخول إلى حسابك

تسجيل الدخول إلى حسابك. تسجيل الدخول إلى إيجار. username icon. password icon view password icon. تسجيل الدخول. تسجيلهل نسيت كلمة المرور؟

إيجار

برنامج دعم الإيجار · الأنظمة و اللوائح · وسطاء عقاريون · شبكة ايجار · المؤشر الإيجاري · دليل مستخدم إيجار · تجديد العقد و التجديد التلقائي …تسجيل الدخول إلى حسابك · خدمة توثيق العقود · إيجار · تواصل معنا

تسجيل وتوثيق عقود الإيجار السكنية الموحدة

يتيح (إيجار) للوسيط العقاري (مكاتب العقارات وشركات الوساطة العقارية) أو المؤجر أو المستأجر، توثيق عقود الإيجار الإلكترونية الموحدة.

طلب تسجيل وتجديد عقد الإيجار

1- عقد إيجار الموحد الأصلي · 2- إبراز بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب · 3- إبراز الوكالة الرسمية في حال كان مقدم الطلب هو الوكيل. إذا كانت …

تحميل شهادة تسجيل عقد ايجار

تحميل شهادة تسجيل عقد ايجار. الأسئلة الاكثر تكراراً شارك. ملاحظة: جميع الحقول التي تحمل علامة النجمة (*) إلزامية. رقم عقد ايجاري *.

تم i

أن يكون صاحب العقار مسجلاً في خدمات التوثيق الإلكترونية. · تبلغ رسوم عقود الإيجار التي تتجاوز الأربع سنوات: 1% من قيمة إيجار أول سنة. · يترتب رسم …

طلب تسجيل عقد إيجار جديد M

من خلال هذه الخدمة، يمكنك طلب تسجيل عقد إيجار جديد للوحدات المؤجرة. الأهلية. يرجى تسجيل الدخول لمعرفة ما إذا كنت مؤهل لهذه الخدمة. شروط الخدمة.

ايجار t

… ايجار رمزية. Cantons in the western and central part of the country will lease land for construction at nominal fees. الرجال، وأنا بالكاد تحمل ايجار منزلي.

خدمات عقود الايجار

تسجيل عقد الايجار (متعدد الاطراف). تسجيل عقود الايجار المتضمنة عدة أطراف (مؤجرين ومستأجرين) لعدة عقارات. التحقق من العقد المسجل.

إيجار (@ejar_sa) / X

#إيجار_أول_تحوّل أوجدنا خدمة فترات السداد للتيسير على المستأجر دفع قيمة الإيجار على دفاعات ميسرة (شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية، سنوية) للاستفادة من الخدمة وثق …

السابق
حساب بدر خلف سناب
التالي
ماشین حساب ساده آنلاین