ترندات

احسب حملي

تتضمن قاعدة نيغل معادلة بسيطة: حيث نضيف 7 أيام إلى تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية، ومن ثم نطرح ثلاثة أشهر، فنحصل على التاريخ المقدر للولادة.

altibbi.com › الحاسبات الطبية

حاسبة الحمل

حساب الحمل بالأسابيع · حساب ايام التبويض

حساب الحمل بالهجري

تعتمد حاسبة الحمل بالهجري على عدة مدخلات لتتم العملية الحسابية بشكل منظم فيجب ادخال تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية، ويتم ادخال هذا التاريخ بالصيغة الشائعة …

حاسبة الحمل والولادة

حاسبة الحمل والولادة هذه الحاسبة تساعدك على تحديد مراحل الحمل المهمة وموعد الولادة المتوقع. احسبي موعد الولادة. تاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية. اليوم.

كيف نعرف موعد الولادة؟ حاسبة الحمل والولادة | كلاليت

اكتشفي حاسبة الحمل وموعد الولادة ,حساب أسبوع الحمل وفقًا لتاريخ الدورة الشهرية الأخيرة. الحصول على معلومات حول ما يحدث لك وللجنين والفحوصات الموصى بها.

حاسبة الحمل والولادة من ويب طب

حاسبة الحمل والولادة تستخدم لتحديد عمر الحمل الحالي وحساب موعد الولادة اعتمادًا على تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية.

حاسبة الحمل و حساب موعد الولادة وحجم الجنين

… احسب. ما هي حاسبة الحمل؟ حاسبة الحمل هي برنامج يساعدك على معرفة موعد الولادة … وإن جدول الحمل هو جدول يقسم فترة الحمل حسب الأسابيع والأشهر وأقسام الحمل الثلاث.

حاسبة الحمل

حاسبة الحمل – حساب الحمل – موعد الولادة بالهجري والميلادي. بالهجري بالميلادي. أدخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية بالتاريخ الهجري. اليوم.

ما هي طريقة حساب الحمل الصحيحة؟

كيف أحسب حملي؟ إذا كنت تطرحين سؤال كيف احسب حملي فقبل الإجابة يجب معرفة حسبا فترة الحمل. حيث يتراوح معدل فترة الحمل بين 38 إلى 40 أُسبوعا …

حاسبة الحمل

احسبي ميعاد الولادة: احسبي تاريخ الحمل والولادة باستخدام حاسبة ميعاد الولادة. استعدي للترحيب بطفلك في العالم لأول مرة.

السابق
كيف احسب احتياجي من السعرات
التالي
كيف احسب كتلة الجسم