ترندات

هزة ارضية المغرب

Marrakesh-Safi, Morocco

Source: United States Geological Survey

Need local information?

Help and information

1037 قتيلا في أعنف زلزال يضرب المغرب منذ قرن | أخبار

قتل 1037 شخصا وأصيب 1204 آخرون، من بينهم 721 إصابة خطرة، جراء زلزال قوي ضرب المغرب مساء أمس الجمعة، وتسبب بخسائر مادية في مراكش ومدن أخرى.

مئات القتلى والجرحى في زلزال المغرب | أخبار

أفاد التلفزيون الرسمي المغربي نقلا عن وزارة الداخلية بارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مساء أمس الجمعة إلى 822 قتيلا و672 مصابا.

زلزال المغرب: صور تظهر حجم الدمار في مدينة مراكش التاريخية C

تسبب الزلزال الذي ضرب المغرب في تدمير مساحات واسعة من المركز التاريخي لمدينة مراكش، وأودى بحياة أكثر من 1000 شخص. واضطر العديد من السكان والسياح …

أكثر من ألف قتيل في زلزال المغرب الذي ضرب عدة مدن C

ارتفعت حصيلة قتلى الزلزال الذي ضرب المغرب ليل الجمعة إلى ألف و37 قتيلاً على الأقل، وفقاً لوزارة الداخلية المغربية. وسُجل وقوع الضحايا في أقاليم …

زلزال المغرب.. نشرة خاصة مباشرة على القناة الثانية e

زلزال المغرب.. نشرة خاصة مباشرة على القناة الثانية. … تسجيل هزة أرضية عنيفة ب #المغرب: نشرة خاصة ومباشرة على القناة الثانية.

هزة أرضية بقوة 7 درجات تضرب مناطق في المغرب تسفر عن خسائر مادية

نقلت وكالة رويترز عن المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض قوله إن زلزالا بقوة 7 درجات هز المغرب في وقت متأخر من مساء الجمعة.

تسجيل هزة أرضية عنيفة ب #المغرب: نشرة خاصة ومباشرة على القناة الثانية

تسجيل هزة أرضية عنيفة ب #المغرب: نشرة خاصة ومباشرة على القناة الثانية. … نتيجة الزلزال العنيف التي شهده المغرب مساء يوم أمس #زلزال_المغرب.

Le Maroc maintenant | تغطية حية لتوابع زلزال المغرب والجزائر اليوم

وضرب زلزالا مدمرا المغرب بلغت شدته 7 درجات، ووقع على عمق 10 كيلومترات، وعلى بعد 77 كم جنوب غرب مراكش و60 كم غرب أوكايمدن.

زلزال المغرب.. تفاصيل هزة أرضية بقوة 7 ريختر ضربت مراكش والحوز …

عاشت مملكة المغرب كارثة وليلة مرعبة، حيث ضربها زلزال شدته 7 درجات على مقياس ريختر ليلة السبت، وكان مركز الهزة الأرضية في جماعة “إغيل” بإقليم …

ليلة عصيبة بالمغرب.. تفاصيل أول زلزال قوي منذ قرن

ليلة عصيبة بالمغرب.. تفاصيل أول زلزال قوي منذ قرن · قوته حوالي 7.2 درجات على مقياس ريختر. · الزلزال هو الأكبر في تاريخ المملكة. · قتل 623 شخصا …

السابق
فيلم winter tale
التالي
فيلم قمر ١٤