ترندات

فيلم رحلة شهر العسل

1970 ‧ 1h 20m

IMDb
Rushdy wins a trip to Greece and travels with his bride on a honeymoon. Tension arises when one of the Egyptian gangs tries to smuggle jewels in their bag during their journey.

فيلم

في إحدى المسابقات، ينجح (رشدي أحمد) بالفوز بنتيجة المسابقة وهى رحلة إلى اليونان، فيصطحب عروسه لتمضية شهر العسل هناك، وأثناء ذلك تحاول إحدى العصابات تهريب …

طاقم العمل: فيلم

طاقم العمل: فيلم – رحلة شهر العسل – 1970. ﺗﻤﺜﻴﻞ (16). تابع; مفضل. لبلبة. تابع; مفضل. حسن يوسف. تابع; مفضل. نبيلة عبيد. تابع; مفضل. جيزيلا دالي. تابع; مفضل.

رحلة شهر العسل (فيلم)

رحلة شهر العسل فيلم كوميدي ومغامرات مصري للمخرج زهير بكير عام 1970، كتب بكير القصة والسيناريو والحوار أيضاً. الفيلم من بطولة حسن يوسف، لبلبة، نبيلة عبيد، …تاريخ الصدور: 16 نوفمبر 1970

رحلة شهر العسل 1970 e

رحلة شهر العسل مع أمّي | موقع Netflix الرسمي

بعد أن يُهجر “خوسيه لويس” عند المذبح، ترافقه والدته “ماري كارمن” في الرحلة التي من المفترض أن تكون شهر العسل… فإلى أيّ مدًى قد تسوء الأمور؟

View all

Watch رحلة شهر العسل مع أمّي | Netflix Official Site

تتصدر “كارمن ماتشي” (يجمعنا الإيقاع) و”كويم غوتيريز” (قليل الحظ) بطولة هذا الفيلم الكوميدي حيث يجسّدان دوري الأم والابن. Videos. رحلة شهر العسل مع أمّي.

فيلم رحله شهر العسل mp3

فيلم رحلة شهر العسل اللقطة الأولي ٩ كلمات ٣ من صلاح نظمي و٣ من نبيلة عبيد و٢ من كومبارس و١ من لبلبة mp3 مدة الفيديو: 0:45.

فيلم رحلة شهر العسل 1970 جوده hd p

جوزت بناتها التلاتة وراحت معاهم شهر العسل وفضلت تعمل مشاكل لحد ماتطلقو ورجعولها تاني القصة كاملة · الفيلم الممنوع من العرض …

فيلم رحلة شهر العسل

فيلم رحلة شهر العسل. بواسطة hussain ali منذ 1 ساعة 0. الفيلم النادر لست مستهترة 1971 بطولة حسن يوسف نبيلة عبيد زيزي البدراوي.

السابق
انا بيه ابن بيه
التالي
لا إله إلا الله الملك الحق المبين ابن باز