ترندات

صنع في السعودية

أهلاً بكم في برنامج صنع في السعودية

كيفية الانضمام للبرنامج · نبذة عن صُنع في السعودية · الشروط والأحكام

Made in Saudi
(صنع في السعودية)

Made in Saudi are certification marks designating a claim that Saudi Arabia is the country of origin of a good. The initiative was launched in line with the Saudi Vision 2030 by Saudi crown prince Mohammed bin Salman in March 2021 to encourage… Wikipedia

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول. لست عضو في برنامج صنع في السعودية حتى الآن؟ التسجيل. البريد الالكتروني للمستخدم. كلمة المرور. لا يمكنك تذكر كلمة المرور الخاصة بك؟

مشروع صنع في السعودية 0

برنامج صنع في السعودية هو مبادرة وطنية أطلقتها هيئة تنمية الصادرات السعودية، ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية.

صنع في السعودية

يلتزم برنامج صنع في السعودية ببناء علامة صناعية موحدة تهدف إلى توفير فرص واعدة للشركات، وتوسيع نطاق أعمالها والترويج لمنتجاتها محلياً وعالمياً، ويعد بمثابة …

Saudi Made r

الحساب الرسمي لبرنامج “صنع في السعودية” – The Official Account of “Made in Saudi” Program. Community Saudi Arabia saudimade.sa Joined March 2021.

صنع في السعودية

صنع في السعودية برنامج وطني سعودي أطلقته هيئة تنمية الصادرات السعودية في 28 مارس 2021 بالشراكة مع المنظومة الصناعية في المملكة العربية السعودية، وهو مشروع …

Saudi Made e

@saudimade-93872.21K subscribers286 videos. الحساب الرسمي لبرنامج “صنع في السعودية” – The Official Account of “Made in Saudi” Program. Subscribe.

التسجيل في برنامج صنع في السعودية

التسجيل في برنامج صنع في السعودية. هيئة تنمية الصادرات السعودية. يمكن للشركات الوطنيه التسجيل في البرنامج بسهوله عبر المنصه.

Made in Saudi Program n

Sobre nosotros. يدعم برنامج صنع في السعودية، بإشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، نمو الشركات بمختلف أحجامها والعملاء على السواء في ظل هوية صناعية موحّدة.

نقوا | معرض “صنع في السعودية” .. صناعة وطنية نحو العالمية a

افتتح الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة معرض “صنع في السعودية” تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا” الذي أقيم تحت إشراف هيئة تنمية الصادرات السعودية، وبرعاية …

السابق
فيلم نمس بوند
التالي
فيلم كركر