ترندات

برنامج تسجيل مكالمات تلقائي

مسجّل المكالمات y

Free · Androidسجّل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها. كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها.

سجل المكالمات تلقائيا y

Free · Androidمسجل المكالمات التلقائي هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات. يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية على طرفي المكالمة في وقت غير محدود من خلال مسجل المكالمات التلقائي …

أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2023

1. برنامج Automatic Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات لعام 2023 · 2. برنامج Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين تلقائيا · 3.

قم بتنزيل تسجيل المكالمات تلقائيا 2.0 لـ Android | Uptodown.com

Free · Androidقم بتنزيل أحدث نسخة لـ تسجيل المكالمات تلقائيا لـ Android. تطبيق ذكي لتسجيل المكالمات. … قم بتسجيل مكالماتك تلقائيًا واستمع لها وقتما تشاء.

Automatic Call Recorder لـ Android .

Free · Androidبواسطة Automatic Call Recorder، يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الإستماع لها لاحقا أو تبادلها مع شخص معين.

أفضل 10 تطبيقات تسجيل مكالمات للأندرويد [في 2023] e

تطبيق Call recording – ACR · تطبيق Voice Recorder · تطبيق Call Recorder · تطبيق Call Recorder Automatic · تطبيق Call Recorder – …

مسجل المكالمات الهاتفية على App Store e

Free · iOSيمكنك تسجيل مكالمة وحفظ تسجيلات المكالمات بسهولة باستخدام مسجل الهاتف هذا في خطوات قليلة! تطبيق Call Recorder متاح عالميًا ويدعم عرض رقم هاتفك (معرف المتصل).

استخدام تطبيق “الهاتف” لتسجيل المكالمات p

تسجيل مكالمة فردية. يمكنك تشغيل التسجيلات المحفوظة، كما يمكنك تخصيص المدة الزمنية للاحتفاظ بالمكالمات المسجَّلة. ملاحظة مُهمّة: لا تتوفّر ميزة “تسجيل المكالمات” …

واخيراً افضل برنامج لتسجيل المكالمات بوضوح للطرفين e

View all

السابق
تنزيل برنامج وين تكامل
التالي
سناب تيوب تحميل اغاني