رائج الأن

من هو ماجد سرور عازف القانون ويكيبيديا

من هو ماجد سرور عازف القانون ويكيبيديا، يعتبر ماجد سرور هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في المجال الفني والذي قدم الكثير من المعزوفات المختلفة فلدية نوع خاص من النوتات الموسيقية التي تعرف بعزف القانون.

من هو ماجد سرور عازف القانون ويكيبيديا

يعد ماجد سرور هو مايسترو حاصل على درجة الدكتوراه في فنون العزف على اله العود والذي قدم الكثير من الالحان المختلفة لكبار النجوم والفنانين في العالم العربي ولعل اهم وابرز تلك الأغاني هي اغنية انا وحبيبي وهلت ليالي القمر لام كلثوم واغنية جبار للفنان الراحل عبد الحليم حافظ واستطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسعة في الوطن العربي.

ماجد سرور عازف القانون

ماجد سرور عازف القانون هو شخصية فنية استطاع ان يحقق الكثير من النجاحات والشهرة الواسعة في المجال الفني في جمهورية مصر العربية والذي يمتلك فرقة موسيقية يشارك فيها مع مطربة الاوبرا مي فاروق والذي يلقب ماجد سرور بعازف القانون لأنه يمتلك الكثير من المعزوفات الموسيقية الرائعة.

كم عمر ماجد سرور عازف القانون

يبحث الكثير من الافراد عن عمر المايسترو ماجد سرور حيث انه في العقد الرابع من العمر والذي تمكن من ان يحجز نفسه بين كبار نجوم الفن في جمهورية مصر العربية والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية والموسيقية والالحان للعديد من الفنانين العرب والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع في الوسط الفني في جمهورية مصر العربية .

يعد ماجد سرور هو احد الشخصيات الفنية البارزة في المجتمع المصري والذي قام بتلحين الكثير من الأغاني الرائعة والجميلة للعديد من الفنانين في الوطن العربي مثل ام كلثوم وعبد الحليم حافظ والذي يمتلك فرقة موسيقية في دار الاوبرا المصرية مع الاوبرا المصرية مي فارق والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة في الوطن العربي.

السابق
من هو زوج خولة بن عمران
التالي
من هي فاطمة فهد بن سعيد ويكيبيديا