رائج الأن

كم مرة فازت الجزائر بكأس العالم

كم مرة فازت الجزائر بكأس العالم، يعتبر المنتخب الجزائري لكرة القدم هو واحد من اهم وابرز المنتخبات في قارة افريقيا والذي يعتبر هو من اقوي المنتخبات التي حصلت على الكثير من البطولات في كرة القدم الافريقية والذي شارك المنتخب الجزائري في بطولة كاس العالم في اكثر من نسخة من البطولة .

كم مرة فازت الجزائر بكأس العالم

لم يسبق لمنتخب الجزائري لكرة القدم في الفوز ببطولة كأس العالم حيث ان اقصي مرحلة وصل الي المنتخب الجزائري في تاريخ مواجهات الجزائر في كاس العالم هي كاس العالم 2014 عندما استطاع التأهل الي دور الـ 16 من البطولة والذي قابل المنتخب الألماني في دور 16 وتعرض الي الهزيمة.

عدد مشاركات الجزائر بكأس العالم

لقد استطاع المنتخب الجزائري لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم أربع مرات سابقة والتي كان أولها في عام 1982 ميلادي حيث ان المرات التي شارك فيها كانت الاتي ( 1982، 1986، 2010، 2014 ) .

من هو قائد المنتخب الجزائري

يعد رياض محرز هو قائد المنتخب الجزائري والذي يعد هو لاعب كرة قدم ويحمل الجنسية الجزائرية والذي ولد في مدينة سارسيل في فرنسا بتاريخ 21 من شهر فبراير عام 1991 ميلادي ويبلغ الان من العمر 31 عام، وهو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وفي المنتخب الجزائري.

من هو هداف منتخب الجزائري

يعد اللاعب اسلام سليماني هو هداف المنتخب الجزائري عبر التاريخ والذي استطاع ان يسجل 40 هدف، والذي ولد في الجزائر بتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو عام 1988 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 34 عام وهو لاعب نادي بريست الفرنسي والمنتخب الجزائري لكرة القدم.

يعد المنتخب الجزائري لكرة القدم هو واحد من اهم المنتخبات التي توجد في قارة افريقيا والذي سبق له وان شارك في بطولة كاس العالم اربع مرات واقصي مركز حققه في بطولة كاس العالم هو الصعود الي دور الـ 16 عندما قابل المنتخب الألماني وتعرض لهزيمة من المانيا بهدفين لهدف.

السابق
من هي سالي العوضي مشهورة تيك توك
التالي
ما هو اكثر فريق وصل الى نهائيات كاس العالم