رائج الأن

أصول اللاعب الإنجليزي ساكا

أصول اللاعب الإنجليزي ساكا، يعتبر اللاعب بوكايو ساكا هو واحد من اهم ابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من المهارات والقدرات العالية في كرة القدم ويعلب في احد اهم وابرز الأندية الأوروبية وهو ارسنال الإنجليزي، بالإضافة الي انه لاعب دولي في منتخب إنجلترا لكرة القدم ويشارك مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الي 18 ديسمبر.

من هو بوكايو ساكا ويكيبيديا

يعد بوكايو ساكا هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الإنجليزية والذي ولد في مدينة ايلنغ غرب لندن في المملكة المتحدة بتاريخ الخامس من شهر سبتمبر عام 2001 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 21 عام وهو لاعب في صفوف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

أصول اللاعب الإنجليزي ساكا

يرجع أصول اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا الي نيجيريا حيث ان والده هو نيجيري الجنسية والذي هاجر الي المملكة المتحدة منذ القدم وانجب ساكا في مدينة ايلنغ غرب لندن عام 2001 ميلادي .

  • يرجع بأصوله الي نيجيريا.

اين يلعب ساكا الان

يعتبر بوكايو ساكا لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هو لاعب حالي في صفوف نادي ارسنال الإنجليزي والذي التحق بنادي ارسنال عام 2018 ميلادي وخاص ما يقارب 134 مباراة في مختلف البطولات مع ارسنال واستطاع ان يسجل 21 هدف .

عدد اهداف ساكا الدولية

لقد بدأ بوكايو ساكا اللعب في المنتخب الإنجليزي منذ عام 2017 ميلادي وذلك عبر المراحل العمرية المختلفة والذي استطاع ان يخوص ما يقارب 41 مباراة مختلفة وسجل ما يقارب 10 اهدف فقط في مختلف البطولات مع المنتخب الإنجليزي.

يعد اللاعب ساكا هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم العالم والذي يلعب في المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ومع نادي ارسنال والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة رغم صغر سنه، والذي يرجع اصوله الي نيجيريا.

السابق
من هو الصحابي طلحة بن البراء
التالي
من هي فايزة العماري والدة مبابي