رائج الأن

ماهي أصول كيليان مبابي

ماهي أصول كيليان مبابي، يعتبر كيليان مبابي هو من اشهر وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك مهارية عالية في كرة القدم والذي ساعده ذلك في اللعب لأكبر اندية العالم في كرة القدم وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وساهم ذلك في تمثيل منتخب فرنسا لكرة القدم والذي يشارك في هذه الاثناء في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر .

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريه 20 ديسمبر عام 1998 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 23 عام وهو لاعب حالي في نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي لكرة القدم وقام بتحقيق الكثير من البطولات في كرة القدم واستطاع ان يمتلك الأرقام القياسية والجوائز الفردية في كرة القدم العالمية.

ما هي ديانة كيليان مبابي

ولد اللاعب كيليان مبابي في باريس لعائلة مسيحية وهو يعتنق الدين المسيحي باتباع ديانة والده بينما والدته هي مسلمة وتقوم بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي، حيث ان مبابي اتبع ديانة والده ويحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي.

ما هي أصول كيليان مبابي

ترجع أصول اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الي الكاميرون حيث ان والده ويلفريد مبابي ينحدر من أصول كاميرونية والذي يعمل والده كوكيل لأعماله بالإضافة الي مدرب كرة قدم، وترجع أصول والدته الي الجزائر.

من هي فايزة العماري والدته مبابي

تعد فايزة العماري هي والدته اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وهي لاعبة كرة يد فرنسية الجنسية والتي تنحدر من أصول جزائرية والتي ولدت في الجزائر عام 1974 ميلادي وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 48 عام وهي لاعبة في الدوري الفرنسي لكرة اليد.

يعتبر كيليان مبابي هو من اصغر وامهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي تنحدر اصوله الي الكاميرون وهو لاعب مهاري وهداف يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، وهو ثاني اصغر لاعب فرنسي يسجل هدف في نهائي كاس العالم.

السابق
ما اصل اللاعب ساكا
التالي
ما هو اصل اللاعب راشفورد