رائج الأن

صاحب مونولوج من اين لك هذا

صاحب مونولوج من اين لك هذا، يعتبر من اين لك هذا هو احد اهم وابرز الأفلام السينمائية التي توجد في السينما المصرية والذي يعتبر المونولوج العبقري الذي قام بتأليف من أين لك هذا هو المؤلف المصري المعروف طه أبو العلا والذي ابدع في تقديمه الفنان الكوميدي المصري إسماعيل ياسين والذي يلقب بالممثل المضحك الباكي.

من هو صاحب مونولوج من اين لك هذا

يعتبر المؤلف المصري المشهور طه أبو العلا هو مؤلف مونولوج الشهير من اين لك هذا وذلك في الثلاثينيات من القرن الماضي والذي قدمها الممثل المصري المتميز الراحل أبو ضحكة جنان إسماعيل ياسين وذلك عل خشبة المسرح في السينما المصرية والذي ساهم هذا المونولوج في حصول أبو العلا على الكثير من الشهرة .

  • المؤلف والكاتب المصري طه أبو العلا.

ما هو فيلم من اين لك هذا

يعتبر فيلم من اين لك هذا هو فيلم كوميدي مصري وهو من اخراج نيازي مصطفي والذي شارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات المعروفة في السينما المصرية القديمة مثل محمد فوزي وإسماعيل ياسين ومديحة يشري وفريد شوقي وعبد الوارث عسر وعبد السلام النابلسي بالإضافة الي رياض القضبجي وزينات صدقي.

من هو إسماعيل ياسين ويكيبيديا

يعد إسماعيل ياسين هو فنان وممثل مصري راحل ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في السويس بتاريخ الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 1912 ميلادي وتوفي في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ الرابع والعشرين من شهر مايو عام 1972 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 59 عام والذي توفي اثر ازمة قلبية تعرض لها.

يعتبر مونولوج من اين لك هذا هو احد اهم وابرز المونولوج التي قام الكاتب المصري المعروفة طه أبو العلا بتأليفها والذي قدمها الممثل المصري الراحل إسماعيل ياسين وذلك في فيلم من اين لك هذا الذي يعتبر هو من اهم الأفلام الكوميدية في السينما المصرية القديمة التي يطلق عليها الأبيض والأسود.

السابق
متى ذكرى وفاة فرحات حشاد
التالي
ماذا يحدث في السويداء الان جنوب سوريا