رائج الأن

من هو نيمار وزوجته واولاده

من هو نيمار وزوجته واولاده، يعتبر نيمار هو احد اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يتمتع بنجومية عالية ومهارات كبيرة في كرة القدم والذي والذي يعتبر هو لاعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم والذي استطاع اللاعب ان يحقق شهرة واسعة على مستوي العالم.

من هو نيمار ويكيبيديا

يعد نيمار هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية والذي ولد في البرازيل بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1992 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 30 عام وهو لاعب في مركز المهاجم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم.

  • لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية.

هل اللاعب نيمار متزوج

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في العالم عن زوجة اللاعب البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تبين من خلال البحث بان اللاعب البرازيلي نيمار غير متزوج ولكن يمتلك ابن من صديقته السابقة كارولينا دانتاس .

  • لا هو غير متزوج.

كم عدد أبناء نيمار

لقد قام اللاعب البرازيلي نيمار بأنشاء علاقة مع صديقته السابقة كارولينا دانتاس والذي نتج عن تلك العلاقة عن طفل وذلك في تاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس عام 2011 ميلادي وهو دافي لوكا والذي يبلغ الان ابنه من العمر 11 عام.

  • ابن واحد وهو دافي لوكا يبلغ من العمر 11 عام.

ما هي ديانة نيمار

لقد ولد نيمار في البرازيل لعائلة تعتنق الدين المسيحي وهو ايضا يعتنق المسيحية وبتبع حركة الخمسينية والذي قال نيمار بان الحياة يكون لها معني فقط عندما يكوم هدفنا الاسمى فيها هو خدمة المسيح والذي كان يرتدي عصبة رأس مكتوب بها 100% يسوع.

  • يعتنق الدين المسيحي.

يعد نيمار هو واحدة من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب لأفضل الأندية الفرنسية وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهو لاعب سابق في نادي سانتوس البرازيلي وبرشلونة الاسباني، كما ويعتبر نيمار هو لاعب أساسي ومهم في تشكيلة المنتخب البرازيلي.

السابق
من هو محمد أبو الغيط صحفي
التالي
العقوبات الاضافية في القانون الجنائي المغربي