رائج الأن

امبابي مسلم ولا مسيحي

امبابي مسلم ولا مسيحي، يعتبر مبابي هو احد ابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في احد اكبر الأندية الكروية في العالم وهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ويلعب في صفوف منتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر.

من هو كيليان مبابي السيرة الذاتية

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في فرنسا بالتحديد في مدينة باريس وذلك بتاريخ 20 من شهر ديسمبر عام 1998 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 23 عام وهو لاعب مهاجم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

امبابي مسلم ولا مسيحي

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن ديانة اللاعب الفرنسي كليليان امبابي حيث ولد امبابي لعائلة فرنسية مسيحية تعتنق الدين المسيحي حيث انه والده هو ويلفريد مبابي مسيحي الديانة ووالدته هي فايزة العماري وهي مسلمة الديانة.

من هي والده امبابي ويكيبيديا

تعتبر فايزة العماري هي والده اللاعب الفرنسي امبابي لاعب منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، والتي تعتبر فايزة العماري هي لاعبة كرة يد في الدوري الفرنسي لكرة اليد والتي حققت شهرة واسعة جدا في كرة اليد الفرنسية.

ما هي اصول مبابي

تردع اصول اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الي الكاميرون حيث ان والده ويلفريد مبابي ينحدر من أصول كاميرونية وهو مدرب كرة قدم ووالدته هي فايزة العماري تنحدر من أصول فرنسية وهي مسلمة الديانة وهي لاعبة كرة يد.

يعد مبابي هو احد اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم وهو لاعب يعتنق الدين المسيحي ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين المسيحي ويقيم الطقوس المسيحية .

السابق
هل يمكن تجريح قضاة النيابة العامة
التالي
هل سيلعب نيمار اليوم