رائج الأن

من هو الاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي

من هو الاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي، يعتبر الدوري الإيطالي هو احد الدوريات الخمس الكبرى في كرة القدم التي تعتبر هي المسابقة الأعلى في دوري كرة القدم للأندية المحترفة في إيطاليا والذي يطلق عليه اسم الكالتشو وان اول نسخة من البطولة اطلقت في عام 1898 ميلادي وهناك الكثير من الأندية التي تشارك في الدوري الإيطالي .

ما هو الدوري الإيطالي ويكيبيديا

يعد الدوري الإيطالي المعروف باسم الكالتشيو هو عبارة عن مسابقة كرة قدم تضم العديد من الأندية الإيطالية والتي تتنافس منافسة طويلة من اجل الحصول على اللقب وهي من افضل دوريات كرة القدم في العالم.

من هو الاعب الاكثر ظهورا في الدوري الإيطالي

يعتبر اللاعب الإيطالي جانلويجي بوفون هو أكثر اللاعبين ظهور في الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي خاض ما يقارب 657 مباراة مختلفة مع نادي بارما الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي والذي يعتبر هو من افضل حراس المرمي في العالم .

من هو جاتلويجي بوفون ويكيبيديا

يعد جاتلويجي بوفون هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الإيطالية والذي ولد في مدينة كرارا في إيطاليا بتاريخ الثامن والعشرين من شهر يناير عام 1978 ميلادي ويبلغ الان من العمر 44 عام وهو لاعب نادي بارما الإيطالي منذ عام 2021 .

أكثر فريق حصد لقب الدوري الإيطالي

هناك العديد من الأندية الإيطالية التي حصدت لقب الدوري الإيطالي ولعل اكثر فريق حصد اللقب هو نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يمتلك الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب والتي بلغت 36 بطولة، وان بطل اخر نسخة 2021/2022 هو نادي أي سي ميلان الإيطالي.

يعد الدوري الإيطالي هو احد الدوريات الخمس الكبرى في كرة القدم والذي شارك في هذه البطولة العديد من اللاعبين وان اكثر اللاعبين ظهور في الدوري الإيطالي هو حارس المرمي الإيطالي جاتلويجي بوفون برصيد 657 مباراة.

السابق
سبب وفاة عبدالله الكريديس ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي