رائج الأن

زوج نرمين عادل السابق

زوج نرمين عادل السابق، تعتبر نرمين عادل هي واحدة من اهم الشخصيات المعروفة في جمهورية مصر العربية والذي تصدر اسمها مؤخرا كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب نشرها الكثير من مقاطع الفيديو عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي قامت بمهاجمته وتعديها كافة الحدود اتجاه وطنها الام مصر.

من هي نرمين عادل ويكيبيديا

تعتبر نرمين عادل هي دكتورة وسيدة اعمال مصرية الجنسية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة وذلك في عام 1987 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 37 عام وهي تقيم الان في دولة كندا، وأصبحت في السنوات القليلة الماضية عقب اقامتها في كندا ناشطة اجتماعية لها حسابات رسمية عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

  • دكتورة وسيدة اعمال مصرية الجنسية تقيم في دولة كندا.

ما هي ديانة نرمين عادل

نرمين عادل هي من اشهر شخصيات الاعمال في الوطن العربي والتي تقيم في دولة كندا منذ اكثر من خمس سنوات والتي ولدت لعائلة مصرية بالعاصمة القاهرة وهي عائلة مسلمة تعتنق الدين الإسلامي وتتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والتي تحافظ على الشريعة الإسلامية وتطبيقها بالشكل الصحيح، كما وانها محافظة على العادات والتقاليد المصري في بلاد الغرب.

  • تعتنق الدين الإسلامي.

من هو زوج نرمين عادل

يبحث الكثير عن زوج نرمين عادل السابق حيث ان الدكتورة وسيدة الاعمال نرمين عادل متزوجة من رائد فؤاد وهو ضابط شرطة يحمل الجنسية المصرية والتي تزوجته لعدة سنوات ولكن الزواج لم يستمر طويلا وتم الانفصال بعد 9 سنوات والتي انتقلت بعدها الي الإقامة في كندا وبدأ في مهاجمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورجال الشرطة والتي كشفت الكثير من الفضائح لهم وللنظام المصري.

  • رائد فؤاد مصري الجنسية وهو ضابط شرطة.

تعتبر نرمين عادل هي احدي الشخصيات المصرية المشهورة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي التي حققت من خلالها شهرة وذلك بسبب مهاجمتها المستمرة لرجال الشرطة وزوجها السابق رائد فؤاد بالإضافة الي مهاجمتها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات التي تفضح به وتفضح النظام المصري.

السابق
من هو وليد الكعبة؟
التالي
zestra ما هو