رائج الأن

حل لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

حل لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين، تعتبر الالغاز من العبارات التي ينتابها الغموض ويحتاج الفرد الى الكثير من الاشياء من اجل القيام بعمل العديد من الأمور المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع والتي تتمثل في القيام بعمل الكثير من العمليات الخاصة بالعصف الذهني والحصول على المعلومات التي تمكن الفرد من الحصول على الإجابة.

لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

من الجدير بالذكر أن سيارة ماكلاريين 570 والتي تميزت باللون الوردي وهي من السيارات المرتفعة الثمن والتي قدر ثمنها بمبلغ 170 الف دولار، حيث قال الكثير من الأشخاص أن هذه السيارة لم تتحرك من مكانها منذ عامين وهي تتواجد أمام فندق سانت بانكراس في مدينة لندن في المملكة المتحدة، حيث أثارت تلك السيارة ضجه كبيرة من بين المستخدمين لمواقع الانترنت وعن سبب عدم تحركها.

ما هي حقيقة سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

انتشر مقطع فيديو على مواقع الانترنت للسيارة الوردية والذي حاز على نسب مشاهدات عالية جدا فاق المليون ونص المليون مشاهدة، حيث تبين أن السيارة تعود ملكيتها الى نزيل في الفندق استقر في الفندق منذ بداية جائحة كورونا ولم يتمكن من العودة الى بلده وبقي مستقر في الفندق وبقيت السيارة مكانها الى اليوم في مدينة لندن.

قصة سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

بالإضافة الى ما سبق فان السيارة تعود الى شخص نزيل في الفندق وقام بتقديم طلب لإدارة الفندق بالسماح له بتواجد السيارة امام الفندق فسمحت له الإدارة على أساس أن السيارة جميلة وجذابة ويشكل وجودها الكثير من الأشياء الرمزية المتميزة على باب الفندق حيث يتجمع الكثير من الناس ويقومون بالتقاط الصور التذكارية بجوار السيارة الثابتة منذ عامين.

حل لغز سيارة خارقة تم إيقافها خارج فندق لمدة عامين

هي سيارة مملوكة لنزيل انتقل للعيش في فندق سانت بانكراس رينيسانس بشكل دائم منذ بداية الوباء لأنه كان يواجه مشكلة في العودة إلى بلده، الفندق سمح له بإيقاف السيارة في هذا المكان لأنها تبدو جذابة.

السابق
من هي سعيدة وارسي السيرة الذاتية
التالي
بنت عجمية، تراطّني وأراطِّنها والقلب خايف من براطمها ، فمن هي؟