رائج الأن

سبب القبض على حسام الغمري

سبب القبض على حسام الغمري، تعتبر جمهورية مصر العربية من الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من الشخصيات البارزة والمعروفة غي مستوي الوطن العربي ومن ضمن تلك الشخصيات حسام الغمري وهو من الشخصيات التابعة الى جماعة الاخوان المسلمون في مصر، ويعد حسام الغمري من الشخصيات التي غادرت مصر بسبب المشاكل التي حدثت من الإخوان المسلمين، ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو سبب القبض عي حسام الغمري.

تويتر حسام الغمري

بعد الاعلان علي القبض علي ةة من قبل وسائل إعلام في مصر يرغب الكثير من الأفراد في العالم العربي التعرف علي ما هو تطبيق الخاص في حسام الغمري على التويتر، ويعتبر تطبيق التويتر من التطبيقات المشهورة في العالم وهو من التطبيقات التي يتم استخدامه من قبل الكثير من الشخصيات، ويمكن الوصول التاي تطبيق التويتر حسام الغمري  من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا.

ما هو سبب القبض على حسام الغمري

أكد الصحفي مصطفى بكري أن الشرطة التركية اعتقلت حسام الغمري الصحفي في قناة “كاردشلار” رئيس التحرير السابق لقناة الشرق، وقال بكري خلال عرض برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد الخميس ، إن الحساب الرسمي للإعلامي الإخواني الإرهابي على تويتر “اعتقلت الشرطة التركية ظهر اليوم حسام الغمري”، أشارت عدد من الروايات المرتبطة بجماعة الإخوان الإرهابية والهاربين في الخارج، إلى احتمال ترحيل حسام الغمري إلى مصر خلال الساعات المقبلة بسبب مخالفات في إقامته في تركيا.

عمر حسام الغمري

يهتم الكثير من الأفراد العرف علي ما هو مر حسام الغمري يع ما تم القبض عليه من قبل قوات الجيش التركية، ولا يوجد الكثير من المعلومات علي حسام الغمري، ولكن كما أشارت الكثير من التقارير ان حسام في 40 من العمر.

حسام الغمري من الشخصيات التي أثار خبر اعتقال الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من الشخصيات التابعة إلى جامعة الاخوان المسلمون.

السابق
حقيقة القبض على عبدالرحمن السديس
التالي
القبض على عبدالرحمن السديس