رائج الأن

ما سبب زيادة وزن ماجدة زكي

ما سبب زيادة وزن ماجدة زكي، تعتبر الفنانة الرائعة التي حققت اجمل الافلام والمسلسلات الدراما المصرية، الفنانة ماجده زكي من الشخصيات المعروفة تألقت منذ وقت طويل في السينما وكان لها دور مميز جدا في تقديم الفن فهي شخصية معروفة بطيبة قلبها واسلوبها الرائع لها محبة كبيرة جدا من قبل الجمهور ولها عدد كبير جدا من الاعمال الفنية حققت نجاحات كبيرة على مستوى كبير جدا وحصدت  الكثير من الجوائز.

 

من هى الفنانة ماجدة زكي

تعتبر الفنانه ماجدة زكي هي فنانة مصرية الجنسية، تبلغ من العمر 63 عاما متزوجة من احد الشخصيات المهمة ولديها ثلاثه ابناء هي ايضا اخت الفنان ونقيب الفنانين اشرف زكي كما انها تعرف في السينما والمسرح والدراما بانها من اكثر الشخصيات المحبوبة جدا حققت نجاحات متتالية ومستمرة.

 

ماهى ديانة ماجدة زكي

بحث الكثير من محبين الفنانة ماجدة زكي عن ديانتها فهي فنانة تالقت،  بالكثير من الادوار وايضا هي تعتبر مسلمة الديانة مصرية الجنسية تمتلك جمهور كبير جدا وعدد من المتابعين وهي شخصية لا تظهر كثيرا في البرامج والاعلانات.

زوج ماجدة زكي

يعتبر الفنان المصري كمال ابو رية هو زوج الفنانة، ماجدة زكي كما انها تزوجت منه وانجبت ثلاثة ابناء وانفصلت عن في عام 2014 كما انها من الشخصيات التي تحب الاحتفاظ بحياتها الشخصية بشكل كبير جدا.

ما سبب زيادة وزن ماجدة زكي
ما سبب زيادة وزن ماجدة زكي

من خلال هذا المقال تعرفنا على الشخصية، الرائعة والممثلة المميزة ماجدة زكي وايضا بعض التفاصيل عن حياتها كما انها من الشخصيات المحبوبة جدا والتي  لها عدد كبير جدا من المتابعين تالقت وتميزت في ادوارها الفنية الرائعة وحققت نجاحات مميزة وكثيرة جدا عبر مشوارها الفني وبذلك نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال.

السابق
اسباب وفاة فهد الكليب رجل الأمن السعودي
التالي
سناب هيا الشعيبي الحساب الرسمي