رائج الأن

سبب وفاة كريم عواد الفنان العراقي

سبب وفاة كريم عواد الفنان العراقي، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان العراقي المعروف كريم عواد وهو فنان كان له عدد كبير جدا من الاعمال الفنية المميزة وايضا شكل، هذا الخبر حزن كبير جدا على محبين الفنان بالإضافة الى انهم بحثوا بشكل كبير عن سبب الوفاء المفاجئ وذلك بعد التعرف على صحة الخبر حيث كان من الشخصيات المحبوبة، والتي تتميزت في ادوارها بشكل كبير.

 

من هو كريم عواد الفنان العراقي

يعتبر الممثل الراحل كريم عواد هو فنان عراقي الجنسية، يمتلك ادوار مميزة كما انه يعتبر من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير جدا، لقد درس المسرح  في معهد الفنون واستمر في دراسة التمثيل حتى اصبح من اهم وابرز الشخصيات التي استطاع من خلال مسيرته الفنية ان يحقق نجاح كبير جدا.

 كم يبلغ عمر الفنان العراقي كريم عواد

ان الفنان العراقي كريم عواد، من مواليد عام 1940 ولد في مدينة بغداد بالعراق وايضا توفي في الثالث والعشرون من هذا العام لعام 2022 كما انه كان يبلغ من العمر 82 عاما يحمل الجنسية العراقية وهو مسلم الديانة متزوج ويعمل في مجال التمثيل.

 

سبب وفاة الفنان كريم عواد

بعد البحث والتعرف على سبب وفاة الفنان كريم عواد، كان بسبب صراع الطويل مع المرض فهو كان يعاني من احد الامراض التي دخل لمرحلة كبيرة من العلاج فيها ومن ثم توفي الى رحمة، الله في احد المستشفيات الامر الذي احزن الجميع على فراقه.

سبب وفاة كريم عواد الفنان العراقي
سبب وفاة كريم عواد الفنان العراقي

 

في نهاية هذا المقال تعرفنا على اسباب وفاة، الفنان الراحل كريم عواد الذي بلغ من العمر 82 عاما وكان السبب في ذلك هو صراعه الطويل مع المرض انهالت على ذوي برقيات التعازي.

السابق
من هي ملكه جمال اللطافه في مصر
التالي
من هي زوجة فهد الكليب